Image default

تجربة محمود خيري مع ايجار السيارات

هل تبحث عن ايجار سيارة في القاهرة, الاسكندريه, شرم الشيخ أو الغردقه؟

لا تملك سيارة للسفر أو في احتياج لسيارة أوسع تناسب العائلة؟.

الجواب هو فريندي كار. خدمة فريندي كار هي خدمة تأجير سيارات جديدة بدأت العمل في الشرق الأوسط منذ عامين. ولكن الأمر المختلف هو أنه يمكنك القيام بكل العمل عبر الإنترنت سواء باستخدام موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك اختيار سيارة فاخرة بسعر إيجار يومي في متناول الجميع أو سيارة عادية بسعر رخيص للغاية عبر الإنترنت والدفع عبر عن طريق الفيزا واحصل على سيارتك ببضع نقرات فقط. أسعار تأجير السيارات اليومية على موقع فريندي كار تبدأ من 200 جنيه ، وهو لا شيء تقريبًا! يمكنك دفع هذا المبلغ من المال في رحلة واحدة بسيارة أجرة ، تخيل دفعها للحصول على سيارة خاصة لمدة 24 ساعة!

 فريندي كار هي أول خدمة مشاركة وتأجير السيارات في الشرق الأوسط. بدأت الخدمة من دبي ثم انتقلت إلى مصر مؤخرًا بنجاح كبير في كل من السوق المصرية والسوق في دبي. مع فريندي كار، يمكنك اختيار سيارة لكل مناسبة وكل وجهة.

الخطوات سهلة وبسيطة ومن غير شيكات أو خدمات ورقية. كل اللي عليك تعمله انك تضغط على موقع فريندي كار وتسجل الدخول عشان تقدر تختار بين أنواع العربيات المختلفة بكل سهولة. تقدر برضو تتابع مواقع التواصل الاجتماعي عشان تعرف أخبار أكتر عن العروض والبرومو كودز اللي بتقدمها فريندي كار لعملائها بشكل متواصل

Read Also

Leave a Comment