Image default

سعر تأجير سيارات في القاهرة

يقترب موسم الصيف وقد تستعد لزيارتك للقاهرة لأنها واحدة من أعظم مناطق الجذب السياحي في مصر. هذا بجانب التراث التاريخي والثقافي الذي تتمتع به. فالقاهرة تعتبر من أضخم المدن ولديها شبكة كبيرة من الطرق وخيارات النقل الأخرى حتى يتمكن الناس من التنقل بسهولة. فيما يلي دليلك للطرق المختلفة للتجول في القاهرة وأفضل الوسائل لتناسب احتياجاتك.

يمكن أن يكون التنقل في جميع أنحاء المدينة أمرًا سهلاً لأن هناك العديد من الاختيارات لتختار منها. لكن عطلة خاصة ، بطبيعة الحال ، تتطلب خيارات خاصة.

وسائل التنقل الخاصة

يتجه بعض الناس الى شركات النقل الخاصة باعتبارها وسيلة سهلة للوصول إلى وجهتهم كما انها توفرالكثيرمن الوقت. هذه النظرية صحيحة نسبيا، فإن  السيارات الخاصة أصبح الوصول اليها سهلا وسريعا وتعتبر حلا مناسبا لبعض الناس. فهي أيضا تعطيك العديد من الخيارات، لديك خيار أخذ سيارة أجرة أو غيرها من أنواع السيارات المختلفة. ولكن اذا نظرنا للأمر من وجهة نظر أخري، سوف نجد أن الحل لن يجدي مع جميع الناس. فالبعض يحتاج الى الخصوصية والأريحية بالتنقل بالسيارة. في بعض الأحيان سوف تحتاج السيارة للتنقل بين العديد من الأماكن أو لمدة طويلة من الوقت، وهذا بالطبع سيكلفك الكثير من المال. وبالتالي سوف تبحث عن حل آخر

اللجوء الى مكاتب استئجار السيارات

يلجأ بعض الناس الى مكاتب تأجير السيارات عندما يقررون السفر الى بلد أخرى، فهي توفر المجهود الذي يبذلونه للبحث عن سيارات أجرة. في الحقيقة، مكاتب ايجار السيارات موجودة منذ وقت طويل ويلجأ عليها العديد. ولكن، بجانب المميزات التي تجعلها من الاختيارات الأولى للمسافرين الى مصر، هناك العديد من العوائق والتى تدفع العديد من الناس الى تجنب هذا الحل. يمكنك التمتع بالخصوصية التى تحصل عليها مقابل استئجارك سيارة من مكاتب ايجا السيارات ولكن في المقابل سوف تضطر الى دفع مبالغ باهظة من المال مقابل السيارة المستأجرة. هذا بالاضافة الى الاجراءات الورقية والتأمينات التي يجب دفعها وغيره. اذا كنت ممكن لا يحبون الخوض في كثير من الاجراءات للحصول على ما تريد، سوف تبحث بالطبع عن حل آخر.

شراء سيارة في بداية زيارتك ثم بيعها عند نهاية الزيارة

قد يبدو لك هذا الحل غريبا بعض الشىء، ولكن بافعل هذا ما يلجأ له بعض المسافرين الى مصر في عطلة أو عمل أو غيره. العديد يقومون بشراء سيارة في بداية زيارتهم لمصر لكي يتجنبوا مجهود مكاتب التأجير والسيارات الأجرة. ولكن بالطبع هذا نوع آخر من المجهود والأوراق والكثير من المال المدفوع وغيره في حين أنه يمكنك التمتع بكل هذه المميزات بدون اللجوء الى هذا الحل. مع أسعار السيارات غير المستقرة وكل الأعمال الورقية المرهقة، لماذا  تضيع وقتك المحدود في شراء سيارة فقط لتبيعها مرة أخرى بعد شهر أو شهرين. ما رأيك اذا أخبرناك عن حل أكثر ذكاء وسهولة؟

قم بقيادة السيارة التي تحتاجها في الوقت الذي يناسبك

هنا يأتي الجزء المهم! لا شك أن وجود السيارة خلال اقامتك شىء في غاية الأهمية ويوفر الكثير من الوقت. ولكن هل ما زلنا عالقين مع متاعب مكاتب تأجير السيارات التقليدية أو سيارات الأجرة أو حتى اضطرارك لشراء سيارة خلال اقامتك لتجنب المتاعب ؟! في الواقع لا، لست مضطر للتعامل مع كل هذا. لأنه الآن أصبح لديك وسيلة أكثر راحة الآن لقيادة السيارة التي تحتاجها وقتما تريد. ما هو السر؟ !

 الحل هو فريندي كار! من هم فريندي كار وما المختلف الذي توفره لك؟ فريندي كار هي خدمة تأجير سيارات في القاهرة و الأسكندرية بدأت العمل في الشرق الأوسط منذ عامين ولكن الأمر المختلف هو أنه يمكنك القيام بكل العمل عن طريق الانترنت سواء باستخدام موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بفريندي كار. يمكنك اختيار سيارة فاخرة بسعر إيجار يومي في متناول الجميع أو سيارة عادية بسعر رخيص للغاية والدفع عن طريق البطاقة الذكية الخاصة بك. أسعار الايجار اليومية على موقع فريندي كار تبدأ من 200 جنيه يوميا، يمكنك دفع هذا المبلغ مقابل رحلة واحدة بسيارة الأجرة أو سيارات الشركات الخاصة! تخيد دفع هذا المبلغ للحصول على سيارة خاصة بك لمدة يوم كام

فريندي كار هي أول خدمة من نوعها لمشاركة وتأجير السيارات في الشرق الأوسط. بدأت الخدمة من دبي ثم انتقلت الى مصر مؤخرا لتحقق نجاحا كبيرا في السوق المصرية. مع فريندي كار يمكنك الاختيار بين أكثر من 200 سيارة لتناسب جميع المناسبات والوجهات. يمكنك أيضا متابعة موقع الفيسبوك الخاص بفريندي كار للتمتع بأفضل العروض والخصومات. كل ما عليك فعله هو الذهاب الى موقع فريندي كار وتسجيل الدخول لكي تبدأ بقيادة السيارة التي تناسبك نحو وجهتك القادمة!

Read Also

Leave a Comment